Sweet Girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابة أحدث الصورالتسجيلدخول

  

 

      

 

 

 

طهر قلبك,~} 
 عدد الضغطات  : 1826

 

 

هذا  قروب المنتدى group1198416@groupsim.com 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

 

 رواية {يـآآ عسـآي الموت قبل اشوف عيونكـْ} :بقلمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
**دكتورة الغرام**
فضي
**دكتورة الغرام**


انثى عدد المساهمات : 329
الموقع : ماانيب بناات هاليوومين احبه لـأجل ثووبه{ وشمااغه},,..
المزاج Rـاآآيقه 3ـلآآخر

رواية {يـآآ عسـآي الموت قبل اشوف عيونكـْ} :بقلمي Empty
مُساهمةموضوع: رواية {يـآآ عسـآي الموت قبل اشوف عيونكـْ} :بقلمي   رواية {يـآآ عسـآي الموت قبل اشوف عيونكـْ} :بقلمي Emptyالأحد يونيو 05, 2011 7:22 pm

السلام عليكم
انا هذي اول روايه لي وان شاء الله تعجبكم
ويشرفني اني احط روايتي بهالمنتدى ..<3
{يا عسـآي الموت قبل اشوف عيونكـ}
لكن اللي بينقل الروايه ينقلها باسمي بلييييز
الكاتبه ؟ عنود المها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت الاول
(حيرتني بين نارين)


ملكه باسمها
اميره بتصرفاتها
دلوعه بكلامها
حوريه بجسمها
تنزل من الدرج على عيون العالم قلبها يدق بخوف وارتباك
لابسه الفستان الابيض اللي كانت تحلم فيه
ضيق من الصدر لاخر الخصر ويبدى ينفتح طبقات
عاري من الضهر ولابسه الشرعه طويله من ورا ..
لكن! لبسته مجبره ماتدري مين اللي بتعيش معه ولا تعرفه

وانزفت على اغنية محمد عبده .. ؟
لا تقولون انكم شفتوا عروس
اللي راح تمر محسوبه ملاك
تخطف الابصار وتذل الشموس
وشو باقي من الحسن الله ماعطاك
يا صلاة الله على ازكى النفوس
يالله انك تمم العفرا برضاك
الجمال اليوسفي فيك محروس
والقمر وهو القمر زاده حلاك
لامشيتي بالحلا غيرك جلوس
وكل زينه بالحلا تمشي وراك
الحلا ماهو بخفي يبقى محسوس
مثل ورده ياصل العالم شذاك
لابسين المجد والعليا لبوس
مالكين الناس بالطيب امتلاك
بن حموده غانم اللي له تهوس
راية العليا له هنا والا هناك
دمعت عيون امها
خلصت الزفة وجلست على كنب طويل ابيض على بيج
الكوشه بقمة الفخامه والملاك محليتها
سلمت على الحريم شفتها تناظرني من بعيد طليقة زوجي حاظره عرسي !!..صدمه
:معقوله عازمها ليش طيب مو مطلقها ولا شنو ياربي
سرحت بافكارها العميقه وتتذكر ذكرياتها الحلوه مع اهلها
بتروح وبتسكن في بيت لها خاص فيها قطع عليها افكارها
دخلت العريس..؟
برزته وكشخته وهيبته داخل عليها لابس الثوب الابيض من الحرير والبشت الفخم لون اسود الليل
انزف على كلمات محمد عبده
وهو مبتسم ابتسامة عريس..!
......
ماتمنيتك لأنك كنت ابعد من خيالي ...

[ماخطر في بالي مره اني ممكن اوصلك...

كنت اشوفك مثل نجمن بالسما ساطع وعالي ...

يابعيد وجابك الله لين عندي وصللك ....


جيتني مثل الشروق اللي محا عتم الليالي...

جيت فرحه للحزين اللي من همومه انهلك...

جيتني وانت يحبك الف محبو بن بدالي ؟

سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك...


هوصحيح احنا اللتقينا هو صحيح انت قبالي...

هوصحيح اني حبيبك كان لي حق أسألك..

كان لي احلم طلبتك خلني هايم لحالي...

خلني بالحلم عايش فيه دامي به معك....


ممتلي بالحب قلبي وغير قلبي قلب مالي....

اهديني قلبك حبيبي خلني فيه اعشقك....

مقبل عليها وهي في عز ارتباكها وخوفها اول مره تشوفه
زوجها ..!
باس جبينها قالها :الف مبروك يا عروستي
همست بصوت حتا هي ما سمعته:الله يبارك فيك
وجلسو.. وكملو العرس على خير
الساعه الثانيه صباحا ..
ملاك وفهد وصلو الفندق دخلو السويت
فهد: صدقيني بعيشك بسعاده وانتي عيشيني بسعاده
هذا طلبي
ملاك بخجل :ان شاء الله وانا عندي طلب
فهد:انتي مو تطلبين انتي تامرين امر
ملاك : تسلم بس ابي منك تحترمني ولك من الاحترام
فهد :ابشري
ملاك: عن اذنك بروح ابدل
فهد: خذي راحتك يا عمري
فز قلبها من الكلمه راحت ووجها احمممر
دخلت الغرفه كانت عباره عن
سرير عريض دائري ابيض ومنثور عليه ورد احمر
مسكت فستانها الثقيل وراحت اخذت مجموعه من الورود
وشمته وحطت ايدها على قلبها: يالبييه يالرومنسي ..
دخلت الحمام ..الله يكرمكم..
واخذت شور سريع وطلعت
لبست جلابيه ناعمه جدا ومحليتها جدا جدا
اسم على مسمى { ملــآك }
قرت اية الكرسي
وراحت عند المرايا مسحت مكياجها الناعم وحطت كحل وروج
ولبست ساعتها بيدها اليمين واسوراتها بيدها اليسار
وطلعت وهي تقول : ريلاااكس ملوووكه ريلاكس
اخذت نفس وفتحت الباب وتوجهت للصاله شافته جالس ع
الكنب الطويل عباره عن ثلاث اشخاص راحت وجلست باخر كنبه بالصاله
فهد:ترا انا ما اكل والله قربي شفيك بعيده احبك قريبه مني
ملاك بخجل باين وواضح عليها :ايه بس انا قريبه مو بعيده
قام فهد وتوجه لها ومد يده:قومي خلينا نتعشا يا عروستي
قامت وما مسكت ايده
قال :ويدي بتمسكها الهوى
مد يده ومسكها ..
في اليوم التالي ..؟ الجمعه
وفي مكان ثاني من عوائل الرياض الكبيره والمعروفه
طالعين من المسجد متوجهين لقصر الجد
دخلو القصر
عبدالله ومعاذ وسعود ونواف وبسام ومحمد ومنصور وماجد وبندر وبدر والجد :السلام عيكم
الجده نوره :وعليكم السلام يلا حيهم عيالي شخباركم يا يمه
عبدالله وسعود وماجد : بخير يمه ما نسال الا عنك
بندر وبسام ومحمد ومعاذ :الحمدلله يمه انتي شلون
الجده :انا اشوفكم تنفتح نفسي واصير بخير
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوره ام عبدالعزيز: كبيره بالسن متزوجه علي
علي ابو عبدالعزيز: طيب وكريم شركاته ماليه الدنيا وعنده اربع عيال وبنتين
عبدالعزيز :يشبه ابوه بشكله وهبيته متزوج من حنان بنت صديقة امه وعنده عبدالله ومحمد وسعود وساره ونوره
خالد :طيب وماعليه يحب عياله ومتزوج فوزيه
وله ولدين وبنتين ماجد وبسام
وخلود والعنود
غسان:حبوب وفللله ما ينقص على عياله شي متزوج هناء
وعنده معاذ والبندري
عبدالمحسن:الولد الرابع واصغرهم لكنه فاهم شغله وحريص على عمله وبيته متزوج الجوهره عنده بدر وبندر وملاك وغدي
بسمه:حلوه وطويله طول الاميرات طيبه كريمه وصريحه متزوجه ابراهيم وعندها
نواف ومنصور وفرح ونوف
عواطف:ساكنه بالاردن عشان دراسة عيالها ومتزوجه تركي
جايبه ثامر وفارس ودينا ورند
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فبيت كبير شبه قصر بحي فخم..
كانت بغرفتها وتحديدا جالسه بسريرها قدامها اللابتوب
وتكلم::جد ؟ طيب خلاص اليوم نجتمع فبيتنا عشان بتسافر ملاك اليوم
......:اوك خلاص بقول لماما وبجي انا وخلود
غدي :اسمعي دقي انتي على فرح ونوف وساره ونوره وانا بدق على البندري ودينا ورند
عنود: حاظر عمتي اوامر ثانيه
غدي: لا خلاص بس لا تنسين تنظفين مكتبي
عنود:هههه اقول طيري يلا بااي بروح اسوي مهمتي وبتجهز
غدي:يلا بسرعه لا تتاخرون
عنود:ان شاء الله يلا مع السلامه
سكرت منها ونزلت تحت شافت بسام بالصاله
عنود: سلام
بسام : وعليكم
عنود:شفيك كذا حالتك حاله
بسام:ولا شي بس خويي مسوي حادث وبروحله
عنود:حمدلله ع سلامتووو ما يشوف شر
اخذت التلفون وحطته على رجولها وكلمت البنات وقالت لهم يجون عشان بتسافر ملاك اليوم
نرجع لعروستنا وعريسنا ..
فهد:جهزتي شنطتك
ملاك:ايه خلصت
شافته يحوس بالشنطه قالت :تبيني اساعدك
فهد :اذا ما اتعبك
ملاك:لا بالعكس عادي
راحت قباله قالها:السحاب معيي يسكر
ملاك تتكلم ببرائه ونيتها تساعده:شوف انت امسك هنا وانا بسكر طيب
فهد مفهيي فيها وسرحان بعيونها وبياضها :طيب
تسكرت الشنطه بعد معاناة
وهي بتشيل يدها فركتها
فهد: عورتك صح
ملاك توها بتحكي مسك يددها وباسها وحطها على قلبه
فهد:سمعتي
ملاك وهي خجلانه :.........
فهد: شوفي قلبي ينبض باسمك
نزلت راسها وصارت تعض شفتها السفليه :$
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فبيت عبدالمحسن
نازله غدي وتصارخ من الدرج :يممممه ملاك متى بتجي
يممممه ملاك تاخرت ماااما ويــ..
الجوهره :عما اسكتي فقعتي اذاني اذا ماجت الحين بتجي بعد شوي
غدي: ترا البنات بيجون
الجوهره : ادري تبين تروحين معي بروح اجيب اغراض ناقصه للسمبوسه والشوربه واكلات العشا امس نسيت ارسل السواق انشغلت مع اختك تجين ؟
غدي:لا يمه انتي روحي انا بروح اجهز نفسي
الجوهره: طيب يلا انا طالعه اذا سال ابوك عني قوليله طلعت
غدي :اكيد يمه بقوله طالعه اجل بقول بالغرفه
ونحاشت
********************
في ارقى شوارع الرياض وفي افخم بيت فالحي
تطاق هي واخوها
معاذ :اذا لبستي ذا بيقولون وع تروع
البندري: ما سالتك بعدين محد كلمك
تلتفت على امها :ها يمه وش البس
معاذ بعناد: قلتلك ولا واحد اجلسي في بيتك واقضبي سجادتك احسنلك
هنا:خلاص انت وياها جبتولي المرض حسبي الله على بليسكم وانتي اذلفي البسي اي واحد كلهم حلوين خلني اروح البس ابركلي من مقابل وجيهكم
معاذ: احسن قالت لك اذللفي
البندري وهي ماشيه تظغط زر الانصرصير :يالبزر انثبر بس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية {يـآآ عسـآي الموت قبل اشوف عيونكـْ} :بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية انفلونزا الحب >>>ترا انا مسويتها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Sweet Girls :: منتدى الشعر والروايات :: الــ الروآآآيات-
انتقل الى: